القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد إيرلندا Portugal vs Ireland في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد إيرلندا Portugal vs Ireland في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم ضد إيرلندا ضمن منافسات كأس العالم قبل انطلاقة المباراة بساعات قليلة.

البرتغال ضد إيرلندا Portugal vs Ireland

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة البرتغال ضد إيرلندا اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد أفيفا.

وتنطلق فعاليات مباراة البرتغال ضد إيرلندا في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر الإ ربع صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد إيرلندا

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة البرتغال ضد إيرلندا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022 وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!