القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم امام منتخب استراليا والتي قد تزداد عليها عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة قبل انطلاقة المباراة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

السعودية ضد استراليا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة السعودية ضد أستراليا اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب واسترن سيدني.

وتنطلق فعاليات مباراة السعودية ضد أستراليا في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عشر وعشر دقائق ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أستراليا

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة السعودية ضد أستراليا عبر قناة الرابعة العراقية وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي محمد فيس، وعبر قناة SSC HD7  وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!