القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo في الدوري الإسباني واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo في الدوري الإسباني

برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo اليوم السبت الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 BEIN SPORT PREMIUM HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز، سوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!