القنوات الناقلة لمباراة روما ضد فينيزيا Roma vs Venezia في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد فينيزيا Roma vs Venezia في الدوري الإيطالي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأورويبة والعالمية من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما ضد فينيزيا ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة روما ضد فينيزيا Roma vs Venezia في الدوري الإيطالي

روما ضد فينيزيا Roma vs Venezia

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة روما ضد فينيزيا اليوم الأحد الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد بير لويجي بينزو.

وتنطلق فعاليات مباراة روما ضد فينيزيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد فينيزيا Roma vs Venezia

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة روما ضد فينيزيا Roma vs Venezia عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب Lega Serie A YouTube وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي خالد الغول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!