القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا

يزداد البحث في الساعات القليلة الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار دونتسيك الأوكراني اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تُقام على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي يسعى من خلالها ريال مدريد لتحقيق الثلاث نقاط والإنفراد بالصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد ضد شاختار اليوم بتعليق صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار اليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد شاختار في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

يتقاسم ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة الرابعة رفقة شيريف تيراسبول برصيد 6 نقاط لكل فريق، حيث حقق ريال مدريد إنتصارين جاءوا خارج الديار على حساب كلًا من إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونتسيك الأوكراني.

وعلى الجانب الآخر يتزيل شاختار ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل أمام إنتر ميلان في الجولة الثانية، فيما خسر في الجولة الأولى على يد شيريف تيراسبول بهدفين، والهزيمة المذلة أمام ريال مدريد بخمسة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!