القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي ضد فنربخشة في الدوري التركي

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي ضد فنربخشة في الدوري التركي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من اجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي ضد فنربخشة وقد تزداد عمليات البحث في الساعات المقبلة من أجل معرفة تلك الخبر.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي ضد فنربخشة في الدوري التركي

غلطة سراي ضد فنربخشة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة غلطة سراي ضد فنربخشة اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرون من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب تورك تيليكوم آرينا.

وتنطلق فعاليات مباراة غلطة سراي ضد فنربخشة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي ضد فنربخشة

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة غلطة سراي ضد فنربخشة عبر قناة بين سبورت الفرنسية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري التركي بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الحاصلة علي حقوق نقل بطولة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!