ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على آرسنال برباعية

تمكن ليفربول من الفوز على ضيفه آرسنال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليعود آرسنال لطريق الإنتصارات مرة أخرى بعد السقوط في آخر مباراتين بالتعادل أمام برايتون ثم الخسارة أمام وست هام يونايتد.

ترتيب الدروي الإنجليزي بعد فوز ليفربول

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 25 ليرتقي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه اليوم على آرسنال بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ويبتعد الريدز بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الأول برصيد 29 نقطة بعد فوزه اليوم على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث بصريد 23 نقطة ولكن من 11 مباراة فقط، حيث تنتظرة يوم الغد الأحد مباراة قوية أمام إيفرتون، ويتواجد وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 23 نقطة أيضًا بعد خسارته اليوم أمام وولفرهامبتون.

نتيجة مباراة ليفربول ضد آرسنال

اكتسح ليفربول ضيفه آرسنال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، حيث افتتح السنغالي ساديو ماني أهداف المباراة عند الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد.

وأضاف ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يأتي الدور على محمد صلاح الذي وقع على الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد عرضية من ساديو ماني، ثم أضاف البديل تاكومي مينامينو الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 77 بعد دقيقة وحيدة من نزوله بدلًا من ديوجو جوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!