ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

تلقى ليفربول الخسارة الأولى هذا الموسم على مستوى الدوري الأنجليزي الممتاز، بعد أن سقط على ملعب “لندن ستاديوم” معقل وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليفشل في استغلال تعثر تشيلسي أمام بيرنلي بالأمس على ستامفورد بريدج بهدف لكل فريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 22، ليتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع وست هام يونايتد رصيده إلى النقطة 23 في المركز الثالث متفوقا على ليفربول وآرسنال الذي تفوق اليوم على واتفورد وصعد للمركز الخامس.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدروي الإنجليزي برصيد 26 نقطة من 11 مباراة ،حيث تمكن من الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام

افتتح وست هام يونايتد النتيجة في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول بعد ركنية أخطأها أليسون بيكر لتسكن في مرماه، قبل أن يتعادل الريدز عن طريق ألكسندر أرنولد من ركلة حرة مباشرة رائعة في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، ثم تقدم المطارق مجددًا عند الدقيقة 67 بأقدام  بابلو فورنالس.

وأضاف المدافع كيرت زوما الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 من عخمر المباراة بعد هجمة مرتدة منظمة قادها جاريد بوين، ثم قلص ليفربول لنتيجة عن طريق البديل ديفوك أوريجي من تسديدة قوية على يسار الحارس فابيانسكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!