ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان على حساب نانت اليوم السبت

تمكن باريس سان جيرمان من الفوز على نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد اليوم في الدوري الفرنسي، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء” لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر، ليزز الفريق الباريسي صدارته لترتيب الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس

رفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى النقطة 37 من 14 مباراة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في أخرى، ويأتي فريق لانس في المركز الثاني برصيد 24 نقطة من 13 مباراة.

ويتواجد نيس في المركز الثالث ويليه مارسيليا في المركز الرابع برصيد 23 نقطة لكل منهما، في حين يأتي ستاد رين في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت

حقق باريس سان جيرمان الفوز على نانت بلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح كيليان مبابي أهداف المباراة في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول، قبل أن يتعادل فريق نانت في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد أن حوالي 10 دقائق من طرد الحارس كيلو نافاس.

ونجح باريس سان جيرمان في تسجيل الهدف الثاني عن طريق دينيس أبياه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 81، قبل أن يسجل ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثالث للفريق الباريسي عند حدود الدقيقة 87 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!