ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين نظيفين

حقق الزمالك فوزًا هامًا على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، في المواجهة التي أقميت على ملعب الإسماعيلي معقل الدراوييش، لحساب مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ،ليرتقي الأبيض للمركز الثالث في سُلم ترتيب الدوري العام بعد فوز ه على الإسماعيلي اليوم.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة ليرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الزمالك 3 إنتصارات وخسارة وحيدة، فيما يتصدر بيراميدز ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات بعد فوزه في أول 3 مباريات وتعادله اليوم أمام المصري البورسعيدي.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 3 مباريات فقط بعد تحقيقه الفوز في أول 3 مباريات، ويأتي غزل المحلة في المركز الرابع برصيد 8 نقاط من 4 مباريات بعد تعادله هو الآخر اليوم أمام طلائع الجيش بدون أهداف، فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس برصيد 8 نقاط أيضًا.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

حقق الزمالك فوزًا هامًا على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، حيث افتتح أحمد سيد “زيزو” أهداف المواجهة في الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها مصطفى فتحي بعد أن اصطدمت تسديدته بيد باهر المحمدي.

وأضاف البديل عمر السعيد الهدف الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة قادها أحمد سيد زيزو الذي مرر كرة لـ عمر السعيد الذي انفرد بالحارس محمد فوزي ليسجل الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!