ترتيب مجموعة برشلونة بعد الفوز علي دينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة برشلونة بعد الفوز علي دينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا واحدة من ابرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة ترتيب مجموعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد مباراة دينامو كييف اليوم.

ترتيب مجموعة برشلونة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الفوز علي فريق دينامو كييف بهدف دون رد، وبهذا الفوز يصل برشلونة إلى النقطة رقم ستة في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الخامسة، ويتجمد رصيد دينامو كييف إلى النقطة رقم واحد في المركز الرابع.

وعلي الجانب المقابل فإن فريق بايرن ميونخ قد حقق الفوز ووصل إلى النقطة رقم إثني عشر نقطة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد بنفيكا عند النقطة رقم أربعة في المركز الثالث

نتيجة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

كرر برشلونة فوزه على دينامو كييف الأوكراني وبنفس النتيجة التي سبق وحققها البرسا على حساب الفريق الأوكراني على ملعب “كامب نو”، حيث تفوق برشلونة بهدف وحيد مقابل لا شيء على دينامو كييف في رابع جولات دور المجموعات من دوري الأبطال.

وسجل أنسو فاتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، بعد عرضية من اوسكار منجيزا ارتطمت بمدافعي دينامو كييف ووجدها أنسو فاتي ليضع هدف الثلاث نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!