ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على الجابون في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022

تمكن منتخب مصر من الفوز على الجابون بهدفين مقابل هدف وحيد، في ختام مشوار الفراعنة في دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث عزز منتخب مصر صدارته لترتيب المجموعة، التي ضمن من خلالها التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على الجابون

عزز منتخب مصر صدارته لترتيب المجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، حيث رفع منتخب الفراعنة رصيده من النقاط إلى 14 نقطة من 5 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، فيما تجمد رصيد الجابون عند 7 نقاط في المركز الثاني.

ورفع منتخب ليبيا رصيده إلى 7 نقاط أيضًا في المركز الثالث بعد التعادل اليوم أمام أنجولا، في المواجهة التي أقيمت في التوقيت ذاته، في حين رفع منتخب أنجولا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع والأخير في المجموعة.

نتيجة مباراة مصر ضد الجابون

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على ملعبه على حساب الجابون بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي شهدت تواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، وسجل محمد مجدي “أفشة” أول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يمين حارس الجابون.

وعادل منتخب الجابون النتيجة عن طريق جيم ألفينيا في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يتعادل منتخب مصر عن طريق يوهان أوبيانج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!