تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري

تتصدر قناة أون تايم سبورت عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدروي، حيث يبحث كثير من عشاق الكرة العربية والمصرية عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي اليوم.. وفي السطور القادمة نستعرض تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة أون تايم سبورت

تمتلك شبكة قنوات “أون تايم سبورت” حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنقل القناة المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، مباريات الموسم الجديد من الدوري العام -والذي وصل لليوم الختامي من الجولة الرابعة- على الهواء مباشرةً بشكل حصري ومباشر على القمر الصناعي النايل سات.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500                  5/6 مفتوح

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” في ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري، وتنطلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!