تشافي يتلقى صفعة قوية بعد توليه تدريب برشلونة

تلقى تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق والمدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي برشلونة، صفعة قوية بعد توليه تدريب برشلونة خلفًا للهولندي رونالد كومان، حيث يغيب أنسو فاتي لمدة شهر على الأقل بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة البرسا الأخيرة في الليجا أمام سيلتا فيجو.

برشلونة يعلن مدة غياب أنسو فاتي

وأعلن برشلونة اليوم الإثنين مدة غياب نجمه أنسو فاتي والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، حيث يغيب نجم البرسا مدة لا تقل عن شهر كامل على أقل تقدير ما لم يحدث إنتكاسه أخرى في مركلة التعافي.. الجدير بالذكر أن اللاعب تعرض لإصابة قوية خلال الموسم الفائت غاب على إثرها ما يقارب الـ11 شهر.

وتعرض اللاعب لإنتكاسة قبيل عودته بشكل كامل من الإصابة غاب على إثرها حتى الشهر الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة أخرى في مباراة سيلتا فيجو في الليجا، والتي تعادل خلالها برشلونة بثلاثة أهداف لكل فريق، وسجل خلالها فاتي هدف من ثلاثية البرسا.

تشافي يصف لاعب برشلونة بأفضل لاعب في العالم

وتحدث تشافي هيرنانديز في مؤتمره الصحفي عندما سئل عن وضعية عثمان ديمبيلي قائلاً “أنا واضح جداً في هذه الجزئية، ديمبيلي يجب أن يستمر في برشلونة.. بإمكانه أن يكون أفضل لاعب في العالم عندما يلعب كجناح، وعلينا مساعدته على تحقيق ذلك.. إنه لاعب كرة قدم يمكنه إحداث الفارق، وتجديد عقده أولوية بالنسبة للنادي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!