تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ليفربول على ملعبه “أنفيلد” فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي، ويسعى يورجن كلوب لتجنب الخسارة والحفاظ على سلسلة الفوز المتتالي بعد أن ضمن التأهل للدور القادم، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بورتو اليوم

يبحث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول عن الفوز في مباراة اليوم، وفي ذات التوقيت إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين كون الفريق ضمن التأهل للدور المقبل، وينتظره جدول مزدحم في الفترة المقبلة، وذلك في ظل الإصابات المتعددة التي ضربت الفريق في الأسابيع الماضية.

ومن المتوقع أن يغيب روبرتو فيرمينو عن مواجهة اليوم للإصابة، وكذلك ديوجو جوتا الذي عانى من كدمة في المباراة الماضية أمام آرسنال، ومن المتوقع أن يبدأ كلوب بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتى – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: أوكسلايد تشامبرلين – فابينيو – جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو مانى – ديفوك أوريجي.

ترتيب مجموعة ليفربول

يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من الفوز في أول 4 مباريات، حيث سجل لاعبي ليفربول 13 هدف واستقبلت شباكه 5 أهداف، فيما يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل مباراة وخسر مباراتين، فيما يتزيل آي سي ميلان ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!