جدول مباريات اليوم الأحد 14-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 14-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأحد 14-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد

تصفيات أوروبا

ونبدأ مباريات اليوم بتصفيات أوروبا والتي ستقام اليوم بإقامة إحدي عشر مباراة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بإقامة ثلاثة مباريات البداية مع مباراة كرواتيا ضد روسيا ومالطا ضد سلوفاكيا، والمباراة الثالثة هي سلوفينيا ضد قبرص.

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب أربعة مباريات البداية مع مباراة أرمينيا ضد ألمانيا، وليشتنشتاين ضد رومانيا ومقدونيا الشمالية ضد أيسلندا، والمباراة الأخيرة في تلك التوقيت مباراة قطر ضد إذربيجان.

وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب أربعة مباريات البداية مع مباراة لوكسمبرج ضد إيرلندا والمباراة الثانية البرتغال ضد صربيا فيما يستضيف اليونان منتخب كوسوفو، وفي المباراة الأخيرة والتي ستجمع بين إسبانيا ضد السويد.

تصفيات أفريقيا

وتلعب اليوم ستة مباريات البداية مع مباراة زمبابوي ضد إثيوبيا وجمهورية الكونغو ضد بنين والمباراة الثالثة مدغشقر ضد تنزانيا وتلعب تلك المباريات في تمام الساعة الثالثة عصرًا وفي تمام الساعة السادسة تلعب مباراة مالي ضد أوغندا وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تلعب مباراة غانا ضد جنوب إفريقيا والسنغال ضد الكونغو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!