جدول مباريات اليوم الأحد 26-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 28-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرون من شهر نوفمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأحد 26-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد

الدوري الإنجليزي

وتبدأ اليوم مباريات الدوري الإنجليزي بإقامة خمسة مباريات البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا عندما تلعب أربعة مباريات البداية مع مباراة برينتفورد ضد إيفرتون علي ملعب غريفين بارك، بينما يستضيف بيرنلي فريق توتنهام هوتسبير، فيما يواجه ليستر سيتي فريق واتفورد.

وآخر مباريات هذا التوقيت والتي ستكون بين مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الإتحاد، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا تلعب مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد علي ملعب ستامفورد بريدج وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت.

الدوري الإسباني

فيما تلعب اليوم أربعة مباريات البداية مع مباراة ريال بيتيس ضد ليفانتي في تمام الساعة الثالثة عصرًا وفي تمام الساعة الخامسة والربع تلعب مباراة إسبانيول ضد ريال سوسيداد، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا تلعب مباراة قاديش ضد أتلتيكو مدريد علي ملعب قاديش.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب آخر مباريات اليوم والتي ستجمع بين ريال مدريد ضد إشبيلية والتي ستجمع الفريقان علي ملعب سانتاغو برنابيو وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت.

الدوري الإيطالي

فيما تلعب اليوم خمسة مباريات من الدوري الإيطالي البداية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراة أودينيزي ضد جنوي، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا تلعب مباراتين البداية مع مباراة ميلان ضد ساسولو، وسبيزيا ضد بولونيا.

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا تلعب مباراة روما ضد تورينو، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب مباراة نابولي ضد لاتسيو وتنقل جميع المباريات عبر قنوات الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!