جدول مباريات اليوم الأحد 7-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد 7-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الأحد الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأحد 7-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد

الدوري الإنجليزي

وتبدا مباريات اليوم بإقامة أربعة مباريات في ختام الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي البداية في الساعة الرابعة عصرًا والتي ستقام في هذا التوقيت ثلاثة مباريات البداية مع مباراة أرسنال ضد واتفورد، وإيفرتون ضد توتنهام هوتسبير، والمباراة الثالثة والأخيرة في تلك التوقيت ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا تلعب مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد علي ملعب وست هام وتذاع جميع المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الاوسط.

الدوري الإسباني

فيما تقام اليوم خمسة مباريات من الدوري الإسباني البداية مع مباراة فياريال ضد خيتافي في تمام الساعة الثالثة عصرًا وفي تمام الساعة الخامسة والربع تلعب مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا علي ملعب ميستايا وفي تمام الساعة السابعة والنصف تلعب مباراتين البداية مع مباراة ريال مايوركا ضد إلتشي، والثانية أوساسونا ضد ريال سوسيداد.

وفي الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية علي ملعب ستاد بينو فيامارين وتذُاع جميع المباريات أيضًا عبر شبكة قنوات بين سبورت.

الدوري الإيطالي

وتختتم اليوم مباريات الجولة الثانية عشر بإقامة ستة مباريات البداية مع مباراة روما ضد فينيزيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا تلعب مباراتين البداية مع مباراة بولونيا ضد سامبدوريا وأودينيزي ضد ساسولو.

وفي مام الساعة السابعة مساءًا تلعب مباراتين كذلك البداية مع مباراة لاتسيو ضد ساليرنيتانا ونابولي ضد هيلاس فيرونا، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب مباراة ميلان ضد إنتر ميلان علي ملعب سان سيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!