جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء

تصفيات أوروبا

وتلعب اليوم سبعة مباريات في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم بمباراة البوسنة والهرسك ضد أوكرانيا والمباراة الثانية فنلندا تستضيف فرنسا، فيما تلعب مباراة جبل طارق ضد لاتفيا والجبل الأسود ضد تركيا، والمباراة الخامسة والتي ستجمع بين هولندا ضد النرويج.

فيما تستضيف التشيك نظيرتها إستونيا والمباراة الأخيرة ويلز ضد بلجيكا وتلعب جميع المباريات في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر شبكة قنوات بين سبورت.

تصفيات آسيا

فيما تلعب اليوم ستة مباريات من تصفيات آسيا البداية في تمام الساعة الثانية ظهرًا والتي ستجمع بين السعودية ضد فيتنام ولبنان ضد الإمارات، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا تلعب مباراتين كذلك الصين ضد أستراليا والعراق ضد كوريا الجنوبية.

وفي تمام الساعة السادسة مساءًا تلعب مباراتين سوريا ضد إيران وعمان ضد اليابان وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات SSC  الناقل الحصري لنقل تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

تصفيات أفريقيا

وأخيرًا تختتم دور المجموعات من تصفيات أفريقيا اليوم بإقامة عشرة مباريات البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا تلعب ثلاثة مباريات البداية مع مباراة موزمبيق ضد مالاوي فيما تستضيف مصر منتخب الجابون علي ملعب برج العرب وليبيا ضد أنجولا.

وفي تمام الساعة السادسة مساءًا تلعب ثلاثة مباريات كذلك والتي ستجمع بين نيجيريا ضد الرأس الأخضر وليبيريا ضد جمهورية إفريقيا الوسطي، وآخر مباريات تلك التوقيت والتي ستجمع بين الجزائر ضد بوركينا فاسو.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تلعب أربعة مباريات البداية مع مباراة المغرب ضد غينيا وتونس ضد زامبيا وموريتانيا ضد غينيا الإستوائية وآخر مباريات اليوم والأقوي والتي ستكون بين الكاميرون ضد كوت ديفوار وتنقل جميع المباريات كذلك عبر شبكة قنوات SSC.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!