جدول مباريات اليوم الجمعة 12-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الجمعة 12-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الجمعة 12-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الجمعة

تصفيات أفريقيا

ومن المُنتظر ان تقام اليوم ستة مباريات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم البداية في تمام الساعة الثانية عصرًا والتي ستجمع كلاً من بوركينا فاسو ضد النيجر، وفي  الساعة الثالثة عصرًا تقام مباراة الجابون ضد ليبيا وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا يستضيف جيبوتي منتخب الجزائر.

وفي تمام الساعة السادسة مساءًا تلعب مباراة غينيا ضد غينيا بيساو، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تلعب مباراتين الأولي المغرب ضد السودان والثانية مصر ضد انجولا والتي ستذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تصفيات أوروبا

كما تلعب اليوم ثمانية مباريات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم البداية مع مباراة مولدوفا ضد إسكوتلندا في تمام الساعة الساعة السابعة وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب سبعة مباريات البداية مع مباراة إيطاليا ضد سويسرا وإيرلندا ضد ليتوانيا والنمسا ضد الكيان الصهيوني.

كما تلعب في نفس التوقيت مباراة الدنمارك ضد جزر فاروه، وإنجلترا ضد ألبانيا والمجر ضد سان مارينو وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!