جدول مباريات اليوم الخميس 11-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس 11-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الخميس 11-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس

تصفيات آسيا

وتبدا مباريات اليوم بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بمباراة السعودية ضد أستراليا والتي ستقام في تمام الساعة الحادية عشر والربع صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا تلعب مباراة الإمارات ضد كوريا الجنوبية علي ملعب استاد سيؤول كاس العالم، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا تلعب مباراتين الأولي فيتنام ضد اليابان والثانية لبنان ضد إيران.

وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا تلعب مباراة الصين ضد عمان، وفي ختام مباريات اليوم وفي تمام الساعة السابعة مساءًا تلعب مباراة العراق ضد سوريا وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات SSC.

تصفيات أفريقيا

كما تلعب اليوم ثمانية مباريات من تصفيات أفريقيا البداية مع تمام الساعة الثالثة عصرًا والتي تلعب في هذا التوقيت ثلاثة مباريات البداية مع مباراة اوغندا ضد كينيا وإثيوبيا ضد غانا والمباراة الثالثة والتي ستجمع بين تنزانيا وجمهورية الكونغو.

وفي تمام الساعة السادسة مساءًا تلعب ثلاثة مباريات كذلك البداية مع مباراة رواندا ضد مالي والثانية الكونغو ضد نامبيا والثالثة بنين ضد مدغشقر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تلعب آخر مباراتين في اليوم الأول من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي ستجمع جنوب إفريقيا ضد زمبابوي والثانية السنغال ضد توجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!