جدول مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس

الدوري المصري

وتبدأ اليوم مباريات بإقامة أربعة مباريات في بطولة الدوري المصري البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا عندما يحل مصر المقاصة ضيفًا ثقيلاً علي فريق فاركو علي ملعب برج العرب في إطار افتتاح الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وفي تمام الساعة الخامسة والنصف تلعب مباراة الشرقية للدخان ضد فيوتشر علي ملعب استاد بتروسبورت، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا تلعب مباراتين البداية مع مباراة سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي والمباراة الثانية والتي تجمع بين الإتحاد السكندري ضد الجونة.

الدوري التونسي

فيما تلعب اليوم خمسة مباريات في بطولة الدوري التونسي البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراة مستقبل سليمان ضد هلال الشابة وإتحاد بن فردان ضد امل حمام سوسة، فيما يستضيف نجم المثلوي ضد نادي حمام الأنف، وفي آخر مباريات تلك التوقيت تلعب مباراة النادي الأفريقي ضد الترجي الجرجيسي.

وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا تلعب مباراة الإتحاد المنستيري ضد الأولمبي الباجي وتنقل جميع مباريات الدوري التونسي عبر شبكة قنوات الكأس القطرية الناقلة لتلك الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!