جدول مباريات اليوم السبت 13-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت 13-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم السبت 13-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت

تصفيات أوروبا

وتبدأ مباريات اليوم بمواجهة البوسنة والهرسك ضد فنلندا في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراتين البداية مع مباراة النرويج ضد لاتفيا وتركيا ضد جبل طارق.

وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب أربعة مباريات البداية مع مباراة فرنسا ضد كازاخستان والجبل الأسود ضد هولندا، وبلجيكا ضد إستونيا وأخيرًا ويلز ضد روسيا البيضاء وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت.

تصفيات أفريقيا

فيما تلعب اليوم ستة مباريات البداية مع مباراة زامبيا ضد موريتانيا والمباراة الثانية مالاوي ضد الكاميرون وتقام كلا المباراتين في تمام الساعة الثالثة عصرًا وفي تمام الساعة السادسة مساءًا تلعب ثلاثة مباريات الاولي تونس ضد غينيا الأستوائية وليبيريا ضد نيجيريا والمباراة الأخيرة في تلك التوقيت الرأس الأخضر ضد جمهورية إفريقيا الوسطي.

وفي تمام الساعة الساعة التاسعة مساءًا تلعب آخر مباريات اليوم والتي تجمع بين ساحل العاج ضد موزمبيق وتنقل جميع المباريات عبر شبكة قنوات SSC  الناقل الحصري لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!