جدول مباريات اليوم السبت 20-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت 20-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم السبت الموافق العشرون من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم السبت 20-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت

الدوري الإنجليزي

ونبدأ تقرير اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز والذي سوف تعود عجلته إلى الدوران من جديد وتقام اليوم افتتاح الجولة الثانية عشر من البريميرليج بإقامة ثمانية مباريات والبداية في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا تقام مباراة ليستر سيتي ضد تشيلسي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا تلعب مباراة أستون فيلا ضد برايتون، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برينتفورد، فيما يستضيف نوريتش سيتي فريق ساوثهامبتون.

كما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا علي حساب واتفورد، وفي المباراة قبل الأخيرة في تلك التوقيت مباراة وولفرهامبتون ضد وست هام يونايتد، وآخر مباريات الساعة الخامسة مساءًا تجمع بين بيرنلي ضد كريستال بالاس.

وفي تمام الساعة السابعة والنصف تلعب قمة مباريات اليوم والتي ستجمع بين ليفربول ضد أرسنال علي ملعب انفيلد وتنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري والوحيد لنقل البطولة في الشرق الأوسط.

الدوري الإسباني

فيما تقام اليوم أربعة مباريات من الدوري الإسباني الممتاز البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا تلعب مباراة سيلتا فيجو ضد فياريال، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا تلعب مباراة إشبيلية ضد ديبورتيفو ألافيس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا تلعب مباراة اتلتيكو مدريد ضد أوساسونا، وأخر مباريات اليوم والتي ستجمع بين برشلونة ضد إسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساءًا علي ملعب الكامب نو.

الدوري الإيطالي

وتلعب اليوم ثلاثة مباريات من الدوري الإيطالي البداية مع مباراة اتالانتا ضد سبيزيا في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا تلعب مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب مباراة ميلان ضد فيورنتينا وتنقل جميع المباريات عبر قناة الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!