عاجل.. برشلونة يتفوق على ريال مدريد في تصنيف اليويفا في مفاجأة من العيار الثقيل

تفوق برشلونة الإسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد في تصنيف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في مفاجأة من العيار الثقيل بعد النتائج المتذبذبة للفريق الكتالوني خلال الفترة الأخيرة، إلا أن البرسا لا يزال متفوقًا على ريال مدريد في تصنيف اليويفا للأندية.

برشلونة يتفوق على ريال مدريد في تصنيف اليويفا

وكشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد مدريد أن الميرينغي تراجع في تصنيف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث حل في المرتبة السادسة بالتصنيف برصيد 104.000 نقطة خلف برشلونة الذي جاء في المرتبة الخامسة برصيد 107.000 نقطة.

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني التصنيف برصيد 124.000 نقطة، ثم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المرتبة الثانية برصيد 117.000 نقطة، ومن خلفه ليفربول الإنجليزي برصيد 113.000 نقطة، بينما جاء تشيلسي الإنجليزي في المرتبة الرابعة برصيد 108.000 نقطة.

كيف يتم حساب النقاط في تصنيف اليويفا؟

يعتمد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في التصنيف القاري للأندية على نتائج الفرق في البطولات المنظمة تحت لواء الاتحاد الأوروبي، حيث خرج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مرتين في آخر ثلاث نسخ للمسابقة، قبل الوصول لنصف نهائي النسخة الماضية والخروج على يد تشيلسي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!