عاجل.. بريندان رودجرز يصفع مانشستر يونايتد بعد ترشيحه لخلافة سولشاير

وجه بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي صفعة قوية لمانشستر يونايتد بعد التقارير التي نادت باقترابه من تدريب مانشستر يونايتد خلفًا للمدرب أولي جونار سولشاير، حيث أكد المدرب الأيرلندي الشمالي أنه مدربًا لفريق ليستر سيتي الآن ولا يلتفت للشائعات.

بريندان رودجرز يصفع مانشستر يونايتد

وقال بريندان رودجرز في تصريحات صحفية بعد ترشيحه لتدريب مانشستر يونايتد في حال رحيل أولي جونار سولشاير: “هذه قلة احترام لأن يونايتد لديه الآن مدرب جيد.. لا يمكنني التعليق على أمر غير حقيقي”.

وأضاف المدرب الأيرلندي الشمالي: “سعيد وفخور بقيادتي لليستر. ملتزم تماما بعقدي مع النادي ولا أستطيع التحكم في التقارير المتداولة. شائعات محبطة، أنا مدرب ليستر سيتي”.

مانشستر يونايتد يعاني تحت قيادة سولشاير

ويعاني مانشستر يونايتد من تذبذب في النتائج بالرغم من قدوم كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، حيث يتواجد مانشستر في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلف آرسنال صاحب المركز الخامس.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على واتفورد يوم السبت المقبل في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها سولشاير للعودة لطريق الإنتصارات مرة أخرى قبل مواجهة فياريال وتشيلسي في أسبوع ناري ينتظر المدرب النرويجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!