عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تشكيل الفريق الباريسي لمواجهة لايبزيج الألماني في رابع مباريات الفريقان في دور المجموعات  لدوري أبطال أوروبا 2021-2022.. ويستضيف ملعب “ريد بول أرينا” معقل الفريق الألماني مباراة اليوم.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة لايبزيج

استقر ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به فريقه لمواجهة لايبزيج الألماني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث شهد التشكيل مفاجأة ناريه بعد غياب ليونيل ميسي عن مباراة اليوم.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – بريسنيل كيمبيمبي – نونو مينديش.

خط الوسط: إدريسا جاي – دانيلو بيريرا -فينالدوم.

خط الهجوم: نيمار – كيليان مبابي – أنخيل دي ماريا.

موقف باريس سان جيرمان في ترتيب المجموعة

يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين وتعادل وحيد، حيث بدأ الفريق الباريسي مشواره في البطولة بتعادل إيجابي أمام كلوب بروج البلجيكي، قبل أن ينتصر على مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، ثم ينتصر على لايبزيج بثلاثة أهداف لهدفين.

وعلى الجانب الآخر يتزيل لايبزيج الألماني ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في أول 3 مباريات ،بدأها بخسارة كبيرة خارج الديار على حساب مانشستر سيتي بستة أهداف لثلاث، قبل أن يسقط أمام كلوب بروج بهدفين لهدف، ثم الخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!