عاجل.. رئيس لجنة الحكام يستقر على حكم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

أعلن رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها مساء الغد الجمعة، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، في المواجهة المثيرة التي يسعى من خلالها الفريقين للفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الإنفراد بصدارة ترتيب الدوري العام.

محمد عادل حكما لمباراة الزمالك والأهلي

وأعلن إتحاد الكرة المصري عن تولي الحكم الدولي محمود عادل مهمة تحكيم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، والتيس تُقام على أرضية ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، ويساعدة كلًا من أحمد حسام ويوسف البساطي، فيما يتولى أمين عمر مهمة الحكم الرابع.

ويتولى أحمد الغندور وعبد العزيز السيد مهمة تحكيم غرفة تقنية الفيديو “VAR”، على أن يكون سامي هلهل مساعد إحتياطي لحكمي الرايه المساعدين.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

يأتي موعد مباراة الزمالك والأهلي غدًا  الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021، في المباراة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط من مبارتين، وبفارق الأهداف فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.. وحقق الأهلي إنتصارين على حساب الإسماعيلي والبنك، فيما حقق الزمالك فوزيه على حساب انبي وطلائع الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!