عملاق إنجليزي يجهز عرض تاريخي لخطف فينيسيوس

كشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن مفاجأة كبرى تمثلت في رغبة واحد من أبرز الأندية المنافسة في الدوري الأنجليزي للحصول على خدمات فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

مانشستر يونايتد مهتم بالحصول على خدمات فينيسيوس

وقال موقع ” كالتشيو ميركاتو ” أن مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب الواحد وعشرين عامًا إعتبارًا من الموسم القادم على الرغم من أن اللاعب يرتبط بعقد مع الملكي حتى صيف العام 2024.

وأضاف الموقع أن اليونايتد بدأ من الآن التجهيز لتقديم عرض بقيمة 96 مليون يورو من أجل تقديمه للملكي للحصول على خدمات ابن السليساو.

في الوقت الذي سيكون فيه العرض الجديد للاعب مع اليونايتد لمدة ستة أعوام ينتهي بنهاية صيف العام 2028 وذلك في حالة إن تم إكتمال الأتفاق بين الطرفين وتمت الصفقة بنجاح.

في الوقت الذي يستهدف فيه الملكي تجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة خاصةً أن الدولي البرازيلي الشاب يعيش أفضل فتراته املوسم الجاري وتبحث الإدارة عن حمايته من المغريات التي ستقدمها له الأندية الأخرى على شاكله اليونايتد.

الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس

يُذكر أن فينيسيوس يملك في عقده شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو يجب دفعها بواسطة الأندية الراغبة في ضمه حال عدم الاتفاق مع إدارة الملكي على صيغة إتفاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!