كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد الإصدار 1.7 “الاشتعال” PUBG Mobile

ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري في المدرج تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد الإصدار 1.7، والتي تم الإعلان عنه اللعبة الأصلية لببجي حتى تفاجئ وتكافئ لاعبي ببجي بالكثير من الهدايا والمعدات المختلفة، وحتى تلك اللحظة لم يصدر التحديث ولكن هناك الكثير من الترسيبات الخاصة به، حيث تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر ألعاب الباتل في العالم كله والتي استطاعت في وقت قياسي أن تستحوذ على قاعدة جماهيرية عريقة، حيث اعتادت شركة ببجي موبايل في التحديثات الأسطورية التي تزيد من إثارة وتشوق اللعبة.

ما هو موعد إصدار تحديث ببجي موبايل 1.7

يتشوق الملايين من عشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل على أحر من الجمر موعد إطلاق الإصدار الجديد 1.7 من ببجي موبايل، ومن المقرر أن يتم التحديث من الفترة 14 إلى 20 نوفمبر 2021، وهذا الإصدار يتيح للاعبي ببجي إمكانية تجربة التحديث الجديد في الأسبوع الحالب وهي النسخة التجريبية، ولذلك على لاعبي ببجي إنجاز كافة الأنشطة القديمة وأوضاع اللعبة التي تم إزالتها، وهذا كله بهدف الحصول على مكافآت جديدة وشيقة، بجانب الموسم الجديد RP.

إضافات تحديث ببجي موبايل 1.7 PUBG Mobile

يحتوي التحديث الجديد على الكثير من الإضافات المهمة والمثيرة للاهتمام، ولذلك سوف نستعر  عليكم أهم تلك الإضافات:

  • سفينة الفضاء PUBG  وهي من أهم الميزات الأولى في التحديث وهي أكثر إثارة ومذهلة للغاية، وهي متاحة على خريطة أرانغيل ويمك الهبوط بها والحلق فوق سمائها.
  • السيارة الطائرة يتم إضافة المركبة الفضائية الجديدة، وهي سيارة حصرية جديدة مثل دراجة نارية.
  • خريطة VIKENDI وتم تصميمها بشكل جيد ومختلف، وبها الكثير من الإمكانيات والمعدات والحيوانات وغيرها.
  • عدة إحياء ذاتي هي مجموعة من الأوضاع الخاصة باللاعبين والفرق والتي تساعدهم عن الابتعاد عن الخسائر وتجعلهم يستعيدون حيويتهم بسهولة.

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

تحميل ببجي موبايل تحديث 1.7 للأندرويد “هنا“.

تحميل ببجي موبايل 1.7 للأيفون “هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!