لإعادة برشلونة للقمة.. تشافي يتخذ قرارات نارية قبل المران الأول

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني قرر إتخاذ بعض القرارات التي من شأنها قادرة على إعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

تشافي يتخذ قرارات نارية قبل مران برشلونة الأول

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تشافي سوف يستعيد كافة القوانين بالإضافة إلى القواعد التي ساهمت في الوصول إلى مستوى مميز خلال السنوات الأخيرة وحقق على إثرها الفريق الكثير من التتويجات والنجاحات المختلفة على المستوى المحلي والقاري.

وواصلت الصحيفة إلى أن تشافي قام بفرض الكثير من القواعد التي من شأنها قادرة على تعزيز العمل الفردي والعمل الجماعي وأبرزها قضاء اللاعبين أوقات كثيرة في معظم يومهم في المنطقة الرياضية حتى يصبحوا عائلة واحدة مع تعزيز التدريبات للوقاية من خطر الإصابات المتزايدة والتي تمنع الفريق من لاعبين بارزين”.

وأنهت :” هدف تشافي أن يمتثل الجميع للقوانين الصارمة والقواعد التي يقوم بتنفيذها من أجل العودة لعصر جوارديولا وتيتو فيلانوفا ولويس إنريكي آخر المدربين الذين قادوا البلوجرانا لحصد لقب دوري أبطال أوروبا”.

برشلونة يقدم تشافي للجمهور

وكان برشلونة قد قدم تشافي هيرنانديز للجماهير يوم أمس الأثنين في مؤتمر صحفي ضخم أقيم على ملعب إستاد الكامب نو وحضره عدد كبير من المناصرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!