ملخص ونتيجة مباراة غانا ضد جنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة غانا ضد جنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة لمباراة منتخب غانا الأول لكرة القدم امام منتخب جنوب إفريقيا والتي جمعت الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق الربع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة غانا ضد جنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة غانا ضد جنوب إفريقيا

أنتهت أحداث مباراة غانا ضد جنوب إفريقيا بفوز غانا بهدف دون رد في إطار الجولة السادسة من بطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب ستاد كينيا كوست الرياضي.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم غانا بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط كل لاعبوا المنتخبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثالثة والثلاثون سجل أندريه ايو الهدف الاول لصالح منتخب غانا من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم غانا بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب جنوب إفريقيا بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز غانا بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!