ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد Man united vs Watford في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد Man united vs Watford في الدوري الإنجليزي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد واتفورد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت الموافق العشرون من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد Man united vs Watford في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد Man united vs Watford

أنتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد بفوز واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب فيكارج رود.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم واتفورد بهدفين دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثامنة والعشرون سجل جوشوا كينج الهدف الاول لصالح فريق واتفورد، وفي الدقيقة الرابعة والأربعون سجل إسماعيلا سار الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم واتفورد بهدفين دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب مانشستر يونايتد بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة الخمسون سجل دوني فان دي بيك الهدف الاول وهدف تقليص الفارق لصالح فريق مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة التاسعة والستون تلقي هاري ماجواير لاعب الشياطين الحمر البطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة الثالثة والتسعون سجل جواو بيدرو جيونغيورا الهدف الثالث لصالح فريق واتفورد، وفي الدقيقة الخامسة والتسعون سجل إمانويل دينيس الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز واتفورد بأربعة اهداف مقابل هدف في البريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!