ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs Inter milan في الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs Inter milan في الدوري الإيطالي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأورويبة والعالمية من أجل معرفة نتيجة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد إنتر ميلان ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs Inter milan في الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان milan vs Inter milan

أنتهت أحداث مباراة ميلان ضد إنتر ميلان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سان سيرو.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي الدقيقة الحادية عشر سجل اللاعب هاكن كالهانغولو الهدف الاول لصالح فريق إنتر ميلان من علامة الجزاء، وفي الدقيقة السابعة عشر سجل لاعب إنتر ميلان ستيفان دي فريج هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

وفي الدقيقة السابعة والعشرون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق إنتر ميلان تكفل بها لاوتارو مارتينيز ليتصدي لها حارس ميلان لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

احداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف الفوز ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!