ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد فيورنتينا Milan vs Fiorentina في الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد فيورنتينا Milan vs Fiorentina في الدوري الإيطالي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد فيورنتينا في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت الموافق العشرون من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد فيورنتينا Milan vs Fiorentina في الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد فيورنتينا Milan vs Fiorentina

أنتهت أحداث مباراة ميلان ضد فيورنتينا بفوز فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أرتيميو فرانكي.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم فيورنتينا بهدفين دون رد، وفي الدقيقة الخامسة عشر سجل ألفريد دونكان الهدف الأول لصالح فريق فيورنتينا، وفي الدقيقة الخامسة والأربعون سجل ريكاردو سابونارا الهدف الثاني لصالح فريق فيورنتينا لينتهي الشوط الأول بتقدم فيورنتينا بهدفين دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب ميلان بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة الستون سجل دوشان فلاهوفيتش الهدف الثالث لفريق فيورنتينا، وفي الدقيقة الثانية والستون سجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول لصالح فريق ميلان.

وفي الدقيقة السابعة والستون سجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني لفريق ميلان، ومع حلول الدقيقة الخامسة والثامنون سجل دوشان فلاهوفيتش الهدف الرابع، وفي الدقيقة الثالثة والتسعون سجل لورينزو فينوتي هدف في مرماه لتنتهي المباراة بفوز فيورنتينا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!