موعد مباراة آرسنال ضد نيوكاسل Arsenal vs Newcastle في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب الإمارات مباراة فريقي  ارسنال  ضد نيوكاسل ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 27 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة آرسنال ضد نيوكاسل

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد عشرين نقطة من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل مبارتان وخسر أربع مباريات، أما الضيوف نادي نيوكاسل فيحتل المركز العشرين برصيد ستة نقاط فقط من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث تعادل ستة مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات أيضا ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة آرسنال ضد نيوكاسل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد نيوكاسل في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد نيوكاسل

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة آرسنال ضد نيوكاسل عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق أحمد البلوشي ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!