موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا Atletico Madrid vs Valencia في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب ميستايا مباراة فريقي أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

قال دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد أن يحاول فالنسيا “إرهاق” فريقه فى المباراة المقرر بينهما غدا الأحد فى الليجا، بعدما لعب “الروخيبلانكوس” حوالى 60 دقيقة منقوصا عقب طرد لاعبه فيليبى مونتيرو فى مباراته أمام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال سيميونى فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة فالنسيا، “أتخيل مباراة طويلة وكبيرة، يبذل خلالها الجانبان جهدا كبيرا، مع انطلاقة قوية من جانب فالنسيا، لقد لعبنا المباراة الأخيرة بلاعب أقل لمدة 60 دقيقة تقريبا، لذا سوف يبحثون عن كل الطرق التى تقربهم من إرهاقنا فى المباراة، كى تظهر الصعوبة التى واجهناها فى ليفربول مرة أخرى فى فالنسيا“.
وبخصوص الهزيمة التى منى بها الأتلتى 2-0 على الأراضى الإنجليزية فى التشاميونز ليج، أبرز سيمونى عنصرا مهما يجب تحسينه، وهو التركيز.
وأوضح فى هذا السياق أن “التركيز يولد حالة من اليقظة المستمرة التى تولد بدورها الأشياء الإيجابية. وأحتفظ دائما بالأشياء الجيدة التى تحدث، فى الشوط الثانى عرف الفريق كيف يدافع عن نفسه بتنظيم، مع لاعب أقل، وكانت لديه فرصة مع (هيكتور) هيريرا للاقتراب من التسجيل، وهذا الجهد الجماعي، من التركيز والعمل فى ظل وجود صعوبة من المؤكد أنه يجعلنا نتطور

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!