موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ميلان Atletico Madrid vs Milan في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب وانداميتروبوليتانو مباراة فريقي اتلتيكو مدريد  ضد ميلان ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ميلان

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة فقط من أربع مباريات خاضها حيث حقق تعادل في مباراة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات .

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ميلان في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ميلان

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ميلان عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!