موعد مباراة إسبانيا ضد السويد Spain vs Sweden في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة إسبانيا ضد السويد

وتقام المباراة في المدينة الإسبانية إشبيلية على ملعب “لا كارتوخا”، وذلك ضمن لقاءات الجولة العاشرة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة للمونديال قطر 2022.

ويدخل المنتخب الإسباني مواجهة الليلة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، ويأتي خلفه منتخب السويد برصيد 15 نقطة في المرتبة الثانية,وتُعد هذه المباراة حاسمة في تحديد المُتأهل بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم

وإذا نجحت إسبانيا  في تحقيق الفوز أو التعادل سيتأهل بشكل مباشر إلى النهائيات وتذهب السويد إلى الملحق، بينما في حالة هزيمة إسبانيا ستصعد السويد إلى نهائيات مونديال قطر 2022 بشكل رسمي وتذهب إسبانيا إلى الملحق.

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد السويد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد السويد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد السويد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إسبانيا ضد السويد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!