موعد مباراة إنتر ميلان ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية مباراة فريقي  انتر ميلان  ضد شاختار دونيتسك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة انتر ميلان ضد شاختار دونيتسك

يدخل أصحاب الأرض نادي إنتر ميلان تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي شاختار دونيتسك فيحتل المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة من أربع مباريات خاضها حيث حقق تعادل في مباراة واحدة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان ضد شاختار دونيتسك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة انتر ميلان ضد شاختار دونيتسك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد شاختار دونيتسك

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة انتر ميلان ضد شاختار دونيتسك عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!