موعد مباراة الجزيرة ضد العين Aljazeera vs Alain في دوري أدنوك الإماراتي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب آل نهيان مباراة فريقي  العين  ضد الجزيرة ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي للمحترفين وذلك اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة العين ضد الجزيرة

يدخل أصحاب الأرض نادي الجزيرة تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد ستة عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، أما الضيوف نادي العين فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإماراتي برصيد إحدى وعشرين نقطة من تسعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل ثلاث مباريات ولم يخسر أي مباراة حتى الآن منذ بداية هذا الموسم .

توقيت متابعة مباراة العين ضد الجزيرة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد الجزيرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الجزيرة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة العين ضد الجزيرة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بتعليق سعيد الكعبي، وعبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبد الله السعدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!