موعد مباراة العين ضد الظفرة Alain vs Alzafra في دوري أدنوك الإماراتي والقنوات الناقلة لها

يحل فريق نادي الظفرة ضيفاً على  العين  في مواجهة قوية اليوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر من العام 2021، يدخلها الزعيم بدافع الفوز، للاستمرار في الصدارة، أملاً في تعثر منافسيه على القمة.

موعد مباراة العين ضد الظفرة

ويقدم العين أداءً مميزاً حتى الآن جعله المرشح الأبرز بين رباعي المقدمة، للسير بعيداً في البطولة التي غاب عنه لقبها منذ 2018، حيث باتت للفريق شخصية فنية وهوية داخل الملعب، وهو ما يطمئن جماهير «الأمة العيناوية»، التي عادت للالتفاف حول الفريق وتقديم الدعم والمساندة اللازمة. وسيدخل الزعيم لقاء اليوم بطموحات الفوز، رافعاً شعار «العين بمن حضر»، في ظل غياب الهداف الخطير لابا كودجو بداعي الإيقاف بسبب الإنذارات،ويعول المدرب ريبروف على جاهزية القوة الضاربة جوانكا صانع اللعب والجناح المغرب سفيان رحيمي الذي يواصل تقديم أداء مميز جدا ، بخلاف القادمين من خلف وعبر الأطراف، بندر الأحبابي وكايو كانيدو.
ويسعى الظفرة لردة فعل قوية لتعويض خسارته أمام الوحدة في الجولة الماضية،وينتظر أن يحافظ روجيرو ميكالي مدرب الفريق على طريقة اللعب المتوازنة بين الدفاع والهجوم، الذي يقوده ليوناردو بيريرا والهداف مكايتي ديوب.

توقيت متابعة مباراة العين ضد الظفرة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد الظفرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الظفرة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة العين ضد الظفرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!