موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعادل الزمالك اليوم الإثنين الموافق 22 نوفمبر 2021، أمام ضيفه البنك الأهلي، ولعل أبرز الموضوعات التي يبحث عنها جمهور نادي الزمالك هو موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لأحداث المباراة التي تُقام ضمن منافسات الجولة السادسة، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري المصري يوم الخميس المقبل الموافق 22 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادله اليوم أمام البنك الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت الصرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!