موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد الإسماعيلي، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد الإسماعيلية.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات التي حصلت علي نقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!