موعد مباراة ايطاليا ضد سويسرا Italy vs Switzerland في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يخوض منتخب  إيطاليا ، مواجهة صعبة مع ضيفته سويسرا، غدا ضمن تصفيات مونديال 2022 في كرة القدم، وبعد نشوة إحراز اللقب القاري عندما لم يكن مرشحاً للصعود على منصة التتويج، يتصدّر فريق روبرتو مانشيني ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية، لكن بفارق هدفين عن سويسرا المتعادلة معه بـ14 نقطة من 6 مباريات.

موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا

ويتأهل عن كل مجموعة متصدّرها فقط، فيما يخوض أصحاب المركز الثاني مباريات الملحق للتأهل إلى الحدث المنتظر في نهاية عام 2022. واستلم مانشيني الإدارة الفنية لـ”سكوادرا أتزورا” بعد فضيحة عدم التأهل إلى مونديال 2018، ليغيب حامل اللقب أربع مرات عن النهائيات للمرة الأولى في ستة عقود،وبعد الهزيمة الموجعة أمام السويد في 2017، حاول مانشيني، المدرب السابق لإنتر ومانشستر سيتي الإنكليزي، ضخ روح إيجابية مفقودة، وقد نجح بذلك محرزاً لقباً قارياً طال انتظاره.

ويفتقد مانشيني المهاجم تشيرو إيموبيلي لإصابته بربلة ساقه، بالإضافة إلى لاعبي وسط روما لورنسو بيليغريني ونيكولو زانيولو. كما يغيب قائد دفاعه المخضرم جورجو كييليني لعدم تعافيه من إصابة بفخذه، ما دفعه إلى ترك معسكر المنتخب الاربعاء. في المقابل، يعود لاعب الوسط نيكولو باريلا في مباراة يتوقع أن يحضرها خمسون ألف متفرج على الاستاد الأولمبي في العاصمة روما.

 توقيت متابعة مباراة إيطاليا ضد سويسرا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إيطاليا ضد سويسرا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!