موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورج Bayern Munich vs Freiburg في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة فريقي  بايرن ميونخ  ضد فرايبورج ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الألماني وذلك يوم السبت الموافق 6 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورج

يدخل أصحاب الأرض نادي بايرن ميونيخ تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد خمسة وعشرين نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل مباراة ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي فرايبورج فيحتل المركز الثالث برصيد اثنان وعشرون نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل أربع مباريات ولم يخسر أي مباراة حتى الآن في دوري هذا الموسم .

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورج في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورج

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الألماني هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد فرايبورج عبر قناة bein sports E tr.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!