موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سبورتينج لشبونة Dortmund vs Sporting في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب جوزيه ألفالادي مباراة فريقي دورتموند ضد سبورتينج لشبونة ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة

يدخل أصحاب الأرض نادي سبورتينج لشبونة تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ستة نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي دورتموند فيحتل المركز الثاني برصيد ستة نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة دورتموند ضد سبورتينج لشبونة عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 2 بتعليق أحمد البلوشي،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!