موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس Chelsea vs Juventus في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ستامفورد بريدج مباراة فريقي  تشيلسي  ضد يوفنتوس ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

يدخل أصحاب الأرض نادي تشيلسي تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد تسع نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي يوفنتوس فيحتل المركز الأول في المجموعة وبرصيد اثنا عشرة نقطة من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في كل المباريات بالعلامة الكاملة .

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!