موعد مباراة فياريال ضد مانشستر يونايتد Villareal vs Man United في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب لا سيراميكا مباراة فريقي مانشستر يونايتد  ضد فياريال ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي مانشستر يونايتد فيحتل المركز الأول في المجموعة وبرصيد سبعة نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مباراة واحدة أيضا .

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!