موعد مباراة قطر ضد البحرين Qatar vs Bahrain في بطولة كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب  «استاد البيت» مباراة قوية بين منتخب قطر ومنافسه منتخب البحرين، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر من العام 2021، في مباراة ضمن مواجهات الجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2021.

موعد مباراة قطر ضد البحرين

يلتقي منتخبي قطر والبحرين فى مباراة قوية للغاية ضمن لقاءات الجولة الاولي من منافسات “كاس العرب”، ويقبع منتخب قطر ومنتخب البحرين فى المجموعة الاولي والتي تضم أيضا كلا من منتخب العراق ومنتخب عمان، ويسعى كلا الطرفين للفوز رغم صعوبة المباراة وإلى تحسين أداءه بعد ذلك خاصة المنتخب القطري الذي يستعد لخوض مشاركة هامة في كأس العالم 2022 وتعتبر تلك البطولة بمثابة محك حقيقي يختبر خلالها مستواه.

توقيت متابعة مباراة قطر ضد البحرين

ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر ضد البحرين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد البحرين

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة قطر ضد البحرين عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!